خدمات مركز الاتصال

الميزات الأساسية

في هذا العصر حيث كل فرد لديه سهولة بالغة في الوصول إلى نماذج متعددة من الاتصالات ، نحن نقدم خبراء البيع عبر الهاتف وخدمات التسويق لبيع أو تسويق المنتجات أو الخدمات وصولاً للزبون النهائي. سواء أكان فرداً أو شركة أخرى ، فإن مركز الاتصال لدينا مكون من المتخصصين الذين يستطيعون تنفيذ استراتيجيات مختلفة لتلبية أحتياجات الزبون.

للقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلىى قاعدة بيانات زبائنهم. حيث قمنا بإدارة المشاريع في مركز الاتصال في مقراتنا أو عن بعد. مع قدرات على تطوير حلول إدارة علاقات الزبائن (CRM) المتخصصة داخلياً، إن منصتنا القائمة على التخزين السحابي تساعد في ضبط العمليات بشكل سلس للغاية عند الحاجة ، وتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائنا.

غالباً ما يرجع العامل التفضيلي بين مؤسستين متنافستين إلى الطريقة التي يديرون بها زبائنهم الحاليين. يعتني وكلاؤنا المهرة والمحترفون باحتياجات الزبائن من خلال توفير وتقديم خدمات ومساعدة مهنية مفيدة وعالية الجودة طوال رحلة الزبون. يوفر مركز الاتصال لدينا الدعم 24 ساعة 7 أيام إسبوعياً لأي زبون هو بحاجة لهذا الدعم. رضا العملاء والزبائن يلعب دورا أساسياً في أي عمل تجاري. فهو ليس مؤشراً بارزاً لقياس ولاء الزبائن فحسب ،ولكن أيضاً للتعرف على الزبائن الغير سعداء ، ولتخفيض الخسائر وزيادة الإيرادات.
يمكن تكليف وتفويض مركز الاتصال لدينا بالعمل على تحصيل الديون المستحقة من الزبائن و العملاء الأفراد أو الشركات. لقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلى قواعد بيانات زبائنهم. لقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلى قاعدة بيانات زبائنهم. حيث قمنا بإدارة المشاريع في مركز الاتصال في مقراتنا أو عن بعد. مع قدرات على تطوير حلول إدارة علاقات الزبائن (CRM) المتخصصة داخلياً، إن منصتنا القائمة على التخزين السحابي تساعد في ضبط العمليات بشكل سلس للغاية عند الحاجة ، وتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائنا.
كل موظف يستأجره العميل يكلف حوالي ثلاثة أضعاف مرتبهم من الخدمات اللوجستية والتعويض والتأمين. عند إنشاء نموذج تقدير التكاليف للموظفين ، تميل الشركات إلى التخلص من التكاليف غير المباشرة التي تزيد الأعباء المالية. وتشمل هذه التكاليف وسائل الراحة والتأشيرات وتصاريح العمل وما إلى ذلك. فلتخفيض التكاليف التشغيلية والثابتة ، يستعين عملاؤنا بمصادر خارجية للتخطيط لاستمرارية الأعمال لنقوم بدورنا بتكوين فرق داخلية حسب ما يتطلبه المشروع.

في حالة تعطل الاتصالات ، يمكن نقل العملاء إلى مواقع الدعم الاحتياطية لتنفيذ الخدمات المُلحة للحفاظ على استمرارية العمل ريثما يتم استعادة الاتصالات.

البنية التحتية الأساسية المتاحة:

  • الشبكات
  • البرمجيات و الأجهزة
  • الأثاث الجاهز (طاولات وكراسي)

المبيعات عبر الهاتف
خدمة الزبائن
البيع الإرتقائي والبيع المتقاطع (المتلازم)
الأرقام مجانية
خدمات اكتساب الزبائن الجدد للبنوك / المؤسسات المالية
الدعم الفني - L1 TO L3
خط الدعم التسويقي
التسويق عبرَ الهاتِف
التأمين المصرفي
ادارة الحسابات
الدراسات الاستقصائية وبحوث الأسواق
خدمات التحصيل
الخدمات المشتركة
مواقع احتياطية لاستمرارية الأعمال لمراكز الاتصال الداخلية
خدمة تأكيد الحضور (RSVP)
دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
التجديدات
توليد وتأهيل الزبائن الجدد والمبيعات
استرداد الديون
مكاتب المساعدة – التذاكر والحجوزات
دعم الضمان
المزيد

نحن نخطط و ننجز

داتا دايركت لديها مراكز اتصال عبر الإمارات العربية المتحدة ، عُمان ، المملكة العربية السعودية وسريلانكا.و نحن نفخر بكوننا منظمة عالية المرونة والقدرة على الملاءمة والتكيف مع إحتياجات العملاء حيث وجودنا عن قرب يشعر عملاؤنا بالراحة عندما يتعلق الأمر بتدقيق إعداداتنا وتجهيزاتنا أو حتى الإجتماع بفريق عملنا. نظرًا لأننا قريبون ، فإن أمن البيانات لا يمثل مطلقًا أي مشكلة لأنه لا يتعين على العميل مغادرة بلد إقامته.

نظراً لأننا نوظف أكثر من 400 موظف ، فنحن قادرون على البدء بالعمل في غضون أسبوع واحد سواء في مكاتبنا أو في مكاتب عملائنا.

Call Center

القطاعات التي عملنا فيها


التأمين
التجزئة
البنوك
+