إدارة علاقات العملاء (الزبائن) والولاء

أمثلة من قطاعات مختلفة

إن الاستخدام الأكثر فعالية لبرنامج الولاء هو في هذا القطاع حيث توجد منافسة هائلة وتجدد في العملاء وحيث أن النمو مهم للغاية وفي رأس قائمة الأولويات. يمكننا المساعدة في إنشاء برنامج ولاء فعال للغاية لزيادة الإيرادات وخلق الولاء للعلامة التجارية باستخدام تحليلات سلوك العملاء ومؤشر RFM(الحداثة و التكرار والنقد) ومشاركة العملاء من خلال العروض الترويجية السنوية ، والمكافآت على أساس الفئة ، والشراكات غير التنافسية
لكسب ولاء العميل تم عمل هيكلة لبرنامج المكافآت لعملاء الأغذية والمشروبات مرتادي الفنادق عامتاً كمورد مالي لضمان أن العميل قد تمت مكافآته على أكمل وجه. تخطيط كامل رحلة العميل من خلال الإقتناء والخبرة والإرتباط والطموح ليكون هو الخيار الأول في مجال المأكولات والمشروبات للفنادق أو المطاعم من خلال التأكيد للعميل على قوة برنامج المكافآت.
إن قطاع السيارات يمثل تحدياً حيث أن دورة العمل المتكررة طويلة نسبياً. لذلك ، سننظر في برنامج مشاركة من خلال التواصل والمعلومات حول التطوير الحديث ، والعروض الحصرية على مجاملة المنتجات التجارية للعلامة التجارية للسيارات ، والقيمة الخاصة تضيف من ناحية الهدايا على المشتريات أو الاشتراك المجاني السنوي في مجلات الأعمال ونمط الحياة ونقاط / استرداد النقود المكتسبة عند استخدام صيانة السيارات وخدمات شراء قطع غيار للعلامة التجارية للسيارات.
يتم تحفيز حلول الولاء بشكل كبير في هذا المجال من خلال التواصل مع الموزع / البائع ومندوبي المبيعات. بالإضافة إلى الخصومات أو التخفيضات النقدية للموردين المتبعة بشكل واسع ، يمكننا مساعدتك في الانتقال إلى المستوى التالي من خلال تحفيز مندوب المبيعات عن طريق تقديم نقاط يمكن استبدالها بالقسائم أو الهدايا عند تحقيق الأهداف الفصلية مثل تقديم حسومات للموزعين على شكل خصم إضافي على مشتريات المنتجات عند تحقيق الأهداف الجماعية.
بعض الاستراتيجيات الناجحة التي استخدمناها هي مكافآت للسلوك الإيجابي مثل التجديد ، بدون حوادث ، بدون غرامات ، صيانة صحية إيجابية وما إلى ذلك ، وهذا يحفز العملاء على البقاء مخلصين لك.

نحن نخطط و ننجز

داتا دايركت لديها فروع في الإمارات العربية المتحدة ، عمان ، المملكة العربية السعودية وسريلانكا.ونحن نفخر بكوننا منظمة مرنة ووجودنا عن قرب يشعر زبائننا بالراحة عندما يتعلق الأمر بتدقيق إعداداتنا أو حتى الإجتماع بفريق عملنا. نظرًا لأننا قريبون ، فإن أمن البيانات لا يمثل مطلقًا أي مشكلة لأنه لا يتعين عليه مغادرة البلد.

على مر السنين ، اكتسبت داتا دايركت خبرة واسعة في مختلف المجالات لتوفير القيمة من خلال الاستحواذ والاحتفاظ والاستخدام والدعوة. نحن نقدم خدمة شاملة بما في ذلك الاستراتيجية والتحليلات ومكتب المساعدة في مركز الاتصال ومحركات الرسائل القصيرة ومحركات البريد الإلكتروني وتحقيقها. استفادت حملاتنا الناجحة لإدارة الولاء من بعض أكبر الشركات في المنطقة. برامج الولاء لدينا مدعم بفريق أساسي يتمتع بخبرة واسعة وبنية أساسية مخصصة لدعم كل جانب من جوانب البرامج.

برامج الولاء لدينا مدعم بفريق أساسي يتمتع بخبرة واسعة وبنية أساسية مخصصة لدعم كل جانب من جوانب البرامج.

  • مركز اتصال داخلي مكون من أكثر من 100 مكتب مساعدة.
  • الخدمات عبر الإنترنت / البث عبر الإنترنت (المتصل وغير المتصل)
  • إدارة الحملة وأدوات ذكية للأعمال لتحديد ملامح العملاء
  • خدمات تخزين البيانات وتحليل البيانات لإدارة البيانات والافكار
CRM