خدمات مركز الاتصال

الميزات الأساسية

في هذا العصر حيث كل فرد لديه سهولة بالغة في الوصول إلى نماذج متعددة من الاتصالات ، نحن نقدم خبراء البيع عبر الهاتف وخدمات التسويق لبيع أو تسويق المنتجات أو الخدمات وصولاً للزبون النهائي. سواء أكان فرداً أو شركة أخرى ، فإن مركز الاتصال لدينا مكون من المتخصصين الذين يستطيعون تنفيذ استراتيجيات مختلفة لتلبية أحتياجات الزبون.

للقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلىى قاعدة بيانات زبائنهم. حيث قمنا بإدارة المشاريع في مركز الاتصال في مقراتنا أو عن بعد. مع قدرات على تطوير حلول إدارة علاقات الزبائن (CRM) المتخصصة داخلياً، إن منصتنا القائمة على التخزين السحابي تساعد في ضبط العمليات بشكل سلس للغاية عند الحاجة ، وتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائنا.

غالباً ما يرجع العامل التفضيلي بين مؤسستين متنافستين إلى الطريقة التي يديرون بها زبائنهم الحاليين. يعتني وكلاؤنا المهرة والمحترفون باحتياجات الزبائن من خلال توفير وتقديم خدمات ومساعدة مهنية مفيدة وعالية الجودة طوال رحلة الزبون. يوفر مركز الاتصال لدينا الدعم 24 ساعة 7 أيام إسبوعياً لأي زبون هو بحاجة لهذا الدعم. رضا العملاء والزبائن يلعب دورا أساسياً في أي عمل تجاري. فهو ليس مؤشراً بارزاً لقياس ولاء الزبائن فحسب ،ولكن أيضاً للتعرف على الزبائن الغير سعداء ، ولتخفيض الخسائر وزيادة الإيرادات.
يمكن تكليف وتفويض مركز الاتصال لدينا بالعمل على تحصيل الديون المستحقة من الزبائن و العملاء الأفراد أو الشركات. لقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلى قواعد بيانات زبائنهم. لقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلى قاعدة بيانات زبائنهم. حيث قمنا بإدارة المشاريع في مركز الاتصال في مقراتنا أو عن بعد. مع قدرات على تطوير حلول إدارة علاقات الزبائن (CRM) المتخصصة داخلياً، إن منصتنا القائمة على التخزين السحابي تساعد في ضبط العمليات بشكل سلس للغاية عند الحاجة ، وتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائنا.
كل موظف يستأجره العميل يكلف حوالي ثلاثة أضعاف مرتبهم من الخدمات اللوجستية والتعويض والتأمين. عند إنشاء نموذج تقدير التكاليف للموظفين ، تميل الشركات إلى التخلص من التكاليف غير المباشرة التي تزيد الأعباء المالية. وتشمل هذه التكاليف وسائل الراحة والتأشيرات وتصاريح العمل وما إلى ذلك. فلتخفيض التكاليف التشغيلية والثابتة ، يستعين عملاؤنا بمصادر خارجية للتخطيط لاستمرارية الأعمال لنقوم بدورنا بتكوين فرق داخلية حسب ما يتطلبه المشروع.

في حالة تعطل الاتصالات ، يمكن نقل العملاء إلى مواقع الدعم الاحتياطية لتنفيذ الخدمات المُلحة للحفاظ على استمرارية العمل ريثما يتم استعادة الاتصالات.

البنية التحتية الأساسية المتاحة:

  • الشبكات
  • البرمجيات و الأجهزة
  • الأثاث الجاهز (طاولات وكراسي)

المبيعات عبر الهاتف
خدمة الزبائن
البيع الإرتقائي والبيع المتقاطع (المتلازم)
الأرقام مجانية
خدمات اكتساب الزبائن الجدد للبنوك / المؤسسات المالية
الدعم الفني - L1 TO L3
خط الدعم التسويقي
التسويق عبرَ الهاتِف
التأمين المصرفي
ادارة الحسابات
الدراسات الاستقصائية وبحوث الأسواق
خدمات التحصيل
الخدمات المشتركة
مواقع احتياطية لاستمرارية الأعمال لمراكز الاتصال الداخلية
خدمة تأكيد الحضور (RSVP)
دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
التجديدات
توليد وتأهيل الزبائن الجدد والمبيعات
استرداد الديون
مكاتب المساعدة – التذاكر والحجوزات
دعم الضمان
المزيد

نحن نخطط و ننجز

داتا دايركت لديها مراكز اتصال عبر الإمارات العربية المتحدة ، عُمان ، المملكة العربية السعودية وسريلانكا.و نحن نفخر بكوننا منظمة عالية المرونة والقدرة على الملاءمة والتكيف مع إحتياجات العملاء حيث وجودنا عن قرب يشعر عملاؤنا بالراحة عندما يتعلق الأمر بتدقيق إعداداتنا وتجهيزاتنا أو حتى الإجتماع بفريق عملنا. نظرًا لأننا قريبون ، فإن أمن البيانات لا يمثل مطلقًا أي مشكلة لأنه لا يتعين على العميل مغادرة بلد إقامته.

نظراً لأننا نوظف أكثر من 400 موظف ، فنحن قادرون على البدء بالعمل في غضون أسبوع واحد سواء في مكاتبنا أو في مكاتب عملائنا.

Call Center

القطاعات التي عملنا فيها


التأمين
التجزئة
البنوك
+

Contact Center Services

Core Features

In today’s day and age where every individual has extremely easy access to multiple forms of communication, we provide expert telesales and marketing services to sell or market products or services directly to the end client. Be it a customer or another business, our contact center team are specialists who can implement various different strategies to meet the objectives of a client.

We have worked with clients from various different industries who have trusted us to reach out to their customers using their data. We have managed projects at our contact center as well at remote locations. With in-house capabilities to develop custom CRM solutions, our cloud based platform helps in scaling the operations seamlessly whenever required, providing maximum flexibility to our clients.

The differentiating factor between two competing organization often comes down to the way they manage their current customers. Our skilled and well groomed agents take care of the customers’ needs by providing and delivering professional, helpful and, high quality service and assistance throughout the customer journey. Our contact center provides 24×7 support for any customer in need. Customer satisfaction plays an imperative role within any business. Not only is it a prominent indicator to measure customer loyalty, recognize unhappy customers, reduce churn and increase revenue.
Our Contact center service can be commissioned to stand-in as an acting contact center to purse payments of debts owed by individual, business or corporate customers. We have worked with clients from various different industries who have trusted us to reach out to their customers using their data. We have managed projects at our contact center as well at remote locations. With in-house capabilities to develop custom CRM solutions, our cloud based platform helps in scaling the operations seamlessly whenever required, providing maximum flexibility to our clients.
Every employee hired by client costs approximately three times their salary in logistics, compensation and insurance. When creating a costing model for employees, companies tend to negate the indirect costs which tend to add up to a lot. These costs include amenities, visa, work permits, etc. To cut down on operational and fixed costs, our clients outsource resources for BCP. We create in-house teams based on project requirement.

In case of telecom failure, agents can be shifted to a backup/share location for handling critical services to maintain business continuity till telecom services are restored.

Basic infrastructure is available:

  • Network cabling
  • Hardware & Software
  • Readymade furniture (tables & chairs)

Tele Sales
Customer Service
Up Selling & Cross Selling
Toll Free numbers
Customer Acquisition Services for Banks / Financial Institutions
Technical Support – L1 TO L3
Marketing Helpline
Tele Marketing
Bancassurance
Account Management
Market Research & Surveys
Collection Services
Shared Services
BCP Site for In-house Contact Centre
RSVP
24x7 Support
Renewals
Lead Generation
Debt Recovery
Help Desk – Ticketing
Warranty Support
Load More

We Think & Deliver

Data Direct has Call Centers in UAE, Oman, KSA and Sri Lanka. We pride on being a flexible organization and our local presence helps our clients feel comfortable when it comes to auditing our setup or meeting our team. Since we are local, security of Data is never an issue as it does not have to leave the country.

As we employ over 400 resources, we are able to set up an operation within the span of one week either in our premises or our clients’.

Call Center

Industries We Have Worked With


INSURANCE
RETAIL
Bank
+