للقد عملنا مع عملاء من قطاعات مختلفة حيث منحونا الثقة والتفويض للوصول إلىى قاعدة بيانات زبائنهم. حيث قمنا بإدارة المشاريع في مركز الاتصال في مقراتنا أو عن بعد. مع قدرات على تطوير حلول إدارة علاقات الزبائن (CRM) المتخصصة داخلياً، إن منصتنا القائمة على التخزين السحابي تساعد في ضبط العمليات بشكل سلس للغاية عند الحاجة ، وتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائنا.
في حالة تعطل الاتصالات ، يمكن نقل العملاء إلى مواقع الدعم الاحتياطية لتنفيذ الخدمات المُلحة للحفاظ على استمرارية العمل ريثما يتم استعادة الاتصالات.
البنية التحتية الأساسية المتاحة:
داتا دايركت لديها مراكز اتصال عبر الإمارات العربية المتحدة ، عُمان ، المملكة العربية السعودية وسريلانكا.و نحن نفخر بكوننا منظمة عالية المرونة والقدرة على الملاءمة والتكيف مع إحتياجات العملاء حيث وجودنا عن قرب يشعر عملاؤنا بالراحة عندما يتعلق الأمر بتدقيق إعداداتنا وتجهيزاتنا أو حتى الإجتماع بفريق عملنا. نظرًا لأننا قريبون ، فإن أمن البيانات لا يمثل مطلقًا أي مشكلة لأنه لا يتعين على العميل مغادرة بلد إقامته.
نظراً لأننا نوظف أكثر من 400 موظف ، فنحن قادرون على البدء بالعمل في غضون أسبوع واحد سواء في مكاتبنا أو في مكاتب عملائنا.